Monday 13 March 2017

Next uk girls jacket ، baby clothes auction sites uk

مواقع الأقمار الصناعية التنقل في الموقع إنذار هذا المزاد هو لالتالية المملكة المتحدة الفتيات سترة خفيفة الوزن. حجم 3-6 أشهر، 8KGS قذيفة 100٪ النايلون والجسم بطانة القطن بنسبة 100٪ في حالة جيدة قبل المحببة. لا تتردد في طرح الأسئلة. الرجاء مراجعة القوائم الأخرى لملابس الاطفال. شروط التجارة: دفع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت فقط من فضلك. سأقوم بنود مرة واحدة يظهر دفع في حسابي. وسيكون من المفيد لو تفضلتم البريد الالكتروني لي ذات مرة قمت بنقلها دفع حتى أتمكن من التحقق من حسابي. يرجى ملاحظة أنا آخر سوى مرتين في الأسبوع، ويوم الأربعاء والسبت. يرجى اجراء اتصالات غضون 3 أيام والسداد في غضون 5 أيام، وإلا سيتم relisted البنود. وسوف يتم تأكيد البريد مرة واحدة كنت قد فازت في مزاد علني. إذا كنت تريد أن تعرف بالضبط كم البريد سوف تكون قبل تقديم العطاءات / شراء الآن من فضلك تسأل. سأقوم بعد البنود التي الطرود البريدية المدفوعة مسبقا وعقد أية مسؤولية عن المواد المفقودة من قبل النظام البريدي. رجاء سألت إن كنت ترغب البريدية تتبع في الكلفة. الطوابع البريدية في تعقب يكون إضافية أيضا إذا أرسلت إلى عنوان RD. شكر لم تكن هناك أسئلة أجاب أو تعليقات وضعت على هذه القائمة. يجب أن يكون جافا سكريبت لطرح والإجابة على الأسئلة تم تعطيل سؤالك والجواب الامتيازات. يجب عليك تسجيل الدخول لعرض الأسئلة والإجابات على هذه القائمة. ونحن نوصي الأسئلة القراءة قبل إجراء أي مشتريات. الرجاء تسجيل الدخول لعرض الأسئلة والإجابات على هذه القائمة. ونحن نوصي الأسئلة القراءة قبل إجراء أي مشتريات. متاح فقط لمقدمي العطاءات المعتمدة. يجب أن تكون عضوا المصادقة على طرح الأسئلة لمعرفة المزيد حول يصبح مصادقة. حسابك في الديون ميزان الحساب الجاري الخاص بك هو يجب أن يكون رصيد حسابك لاستخدام هذه الميزة. عن طريق إدخال رقم هاتفي الترخيص، أؤكد وأنا على علم التزاماتي بموجب قانون الأسلحة. يمكن تقديم تفاصيل عملية للشرطة وفقا للشروط والأحكام. ميزان الحساب الجاري الخاص بك يرجى ملاحظة أنك سوف تفقد سؤالك والإجابة على الامتيازات إذا كان حسابك في الديون لأكثر من 2 أسابيع. رصيد حسابك. أؤكد أنني أكثر من 18 عاما. لمنع التفاصيل الشخصية الخاصة بك يساء استخدامها من فضلك لا تضع رسائل البريد الإلكتروني أو أرقام الهواتف في الأسئلة. قد يؤدي عدم الامتثال يؤدي إلى تعليق حسابك. البائع لا يمكن إضافة سعر شراء الآن مرة واحدة بدأت تقديم العطاءات. المقبلة في المملكة المتحدة الفتيات سترة إنذار إنذار


No comments:

Post a Comment