Tuesday 14 March 2017

Online canada shopping - stores selling in canadian dollars ، baby clothes online free shipping canad

على الانترنت كندا التسوق $ هل يمكن - مشاحنات شحن مجاني هذا الاستعراض الفصول كندا موقع يكتشف التنوع الحقيقي من أكبر كتاب التجزئة الكندية. هناك عشر فئات أخرى. أجد واستعراض المواقع التي تأتي من داخل كندا، الأسعار بضائعهم بالدولار الكندي وتوفير بيئة آمنة يمكن فيها لإجراء المعاملات. الاستعراضات وتشمل الكثير من المعلومات الحيوية التي تحتاج إليها لتحديد ما إذا كان يجب عليك شراء من أي متجر خاص. معلومات بسيطة مخزن - ما الذي تبحث عنه. هل لديهم منشورات أو بطاقات الهدايا أو شهادات. هل لديهم الطوب ومحلات البيع بالتجزئة الهاون. ما هي العملات يمكنك شراء وما طرق الدفع المتاحة لديهم. ما هي الخيارات الشحن المتاحة وكيف التعامل مع عوائد. هل لديك لدفع رسوم واجب و / أو الجمارك. هو الموقع متاح باللغة الفرنسية. والخصوصية والأمن الوثائق المتاحة على الموقع. كيفية الاتصال بخدمة العملاء. هل لديهم عنوان فعلي. نتائج محرك البحث النتائج المقدمة من قبل محركات البحث، عندما تبحث عن مخازن التي للتسوق عبر الإنترنت، تحتوي على الكثير من المواقع الأجنبية تروق لي. أريد شراء في العملة بلدي ولا تريد أن تتعامل مع الجمارك والرسوم واجب بالاضافة الى انني لا أحب تأخير الشحن ليتم شحنها من خارج البلاد. لأولئك منكم الذين يشعرون بنفس الطريقة يجب أن تتمتع زيارتك معي لأنني أقضي وقتي في العثور على المواقع التي تلبي هذه الاحتياجات. وعلاوة على ذلك يمكنني التحقق منها بشكل كامل للثقة والأمن، وإذا كنت تشعر بالراحة التسوق هناك نفسي وأنا أقول لكم عنها. عودة المنتج يمكن إرجاع المنتجات مرة أخرى عبر الحدود يكون مكلفا للغاية ومزعج. في وقت واحد لقد عاد المنتج إلى الولايات المتحدة صافي التكلفة بالنسبة لي من حيث الدولارات، وكان تفاقم الهائل لا يمكن الدفاع عنه، وردع لي من أي التسوق عبر الحدود منذ ذلك الحين. وهناك عدد من السنوات قبل أنا اشتريت قرص مع ترقية البرنامج من الولايات المتحدة التي شككت لم أكن بحاجة حقا، ولكن 9.99 $ قررت أن تحصل على أي حال. عندما وصلت كان علي أن تدفع ما يزيد على 15.00 $ في التهم الحدود. وغني عن القول، كنت غاضبة. وكانت هذه التجربة الذي دفعني لتطوير هذا الموقع. حاشية عندما قمت بزيارة المخازن على الانترنت الكندية من هذا الموقع التأكد من أن كنت قد فحصها بشكل جيد وتعتبرهم مخازن جديرة بالثقة وآمنة ومأمونة التي تخدم الكنديين أيضا. شكرا لزيارتك. التسوق عبر الإنترنت بشكل آمن كيف يمكنك أن تعرف عندما كنت على الصفحة آمنة للتسوق؟ أدناه أعطي لكم الآيات للبحث عن لعلكم قد تحدد ما اذا كان يمكنك التسوق بأمان على الانترنت مع متجر على الانترنت التي تزورها. إذا كنت تشعر بالقلق قليلا عن إعطاء معلومات شخصية حساسة حول نفسك، مثل أرقام بطاقات الائتمان، وعلى الشبكة انت لست وحدك. في الواقع أنه يعتقد أن ما يصل إلى خمسين في المئة من الشعب أن تبدأ في ملء استمارات شراء والحصول على أقدام باردة والتراجع قبل إتمام عملية البيع عبر الإنترنت. أنت لست بحاجة إلى أن يكون خائفا للذهاب للتسوق عبر الإنترنت في كندا إذا كنت تأخذ قليلا من الوقت لقراءة. لماذا يصاب الناس القدمين الباردة؟ قصص الرعب عن المتسللين ومشغلي الملتوية الأخرى على شبكة الإنترنت جنبا إلى جنب مع الخوف من المتوسط ​​الذي مفهومة يخيف العديد من شأنه أن تسوق عبر الإنترنت. هل إعطاء بطاقة الائتمان الخاصة بك بشكل آمن إلى أحد العاملين بمحطة الغاز عندما يملأ مع الغاز؟ إذا كان الأمر كذلك، هل تسمح المصاحبة لعملية الشراء بينما كنت البقاء في سيارتك. هل استخدام أجهزة الصراف الآلي أو تسديد قيمة مشترياتهم بطاقة الخصم حيث لديك لكمة في PIN الخاص بك. هذه هي اثنين من الأشياء التي الناس كل يوم دون ان يعطي فكرة لمدى ضعف لها أن المحتالين الذين يريدون المعلومات الخاصة بهم. عندما كنت جالسا في الكتابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المعلومات الخاصة بك ليس هناك خوف من شخص مضاعفة تمرير البطاقة الخاصة بك في محطة وقود أو الحصول على الرقم السري الخاص بك مع الكاميرا الخفية. ولقد استخدمت بطاقة الائتمان الخاصة بي على مواقع عدة مرات، وباعوا مئات من البنود على الشبكة حيث زبائني دفع بواسطة بطاقة الائتمان، من خلال صفحات آمنة للتسوق أنني قد وضعت، وشهدت ابدأ مشكلة واحدة من أي نوع. هنا هو فكرة جيدة يمكن أن تجعلك تشعر أسهل حول استخدام بطاقة الائتمان عبر الإنترنت. الحصول على بطاقة ائتمان جديدة مع الحد المنخفض التي سوف تستخدم فقط لأغراض التسوق عبر الإنترنت. كيفية التعرف على صفحة ويب الآمنة يجب ملء استمارات مع المعلومات الشخصية الخاصة بك والمعلومات الشخصية أكثر حساسية أهمية مثل أرقام بطاقات الائتمان يكون على صفحة آمنة للتسوق. هناك طريقتان لمعرفة متى كنت على صفحة آمنة التي تستخدم التشفير SSL وهي الطريقة المستخدمة عادة لحماية المعلومات الخاصة بك. شريط العنوان بالقرب من أعلى المتصفح الخاص بك يعرض عنوان الإنترنت للصفحة كنت على سبيل المثال HTTP: //www. canadashoppingcanadian. com. هذه ليست صفحة آمنة وأنت لا تريد أن نعطيه المزيد من المعلومات من اسم والبريد الإلكتروني الخاص بك عنوان على هذه الصفحة. إذا كانت صفحة آمنة يصبح نصها الشبكي: //www. canadashoppingcanadian. com. هل تستطيع ملاحظة الفرق؟ والفرق الوحيد هو "ليالي" الذي يتبع HTTP في بداية العنوان. لذلك، إذا كان لديك لإدخال المعلومات الشخصية الحساسة، والتي تكون محمية من جميع ولكن الموقع جمع مثل هذه المعلومات، تأكد من "ليالي" يتبع HTTP. موافق، شريط العنوان يقرأ "HTTPS". المضي قدما وملء النموذج آمن للتسوق مع المعلومات الخاصة بك لديك القليل للخوف في تلك المرحلة. الآن أنت تعرف كيفية التعرف على صفحة ويب آمنة. المتعة والتسوق عبر الانترنت في كندا. ملحقات


No comments:

Post a Comment