Saturday 4 March 2017

Online shoes ، clothing ، free shipping and returns ، baby clothes online facebook الفلبين

تاريخ النشر: 7 سبتمبر 2016 المعلقين: من ولاية كاليفورنيا عموما: الراحة: انظروا: إذا كان لديك أقدام واسعة والتي تميل الى الانتفاخ، وهذه هي مدهش. لقد حاولت أكثر من بضع لRyka في الأشهر القليلة الماضية في محاولة للعثور على مثاليا. لقد يرتديها لهم قبل والعثور على العلامة التجارية لتكون واسعة بما فيه الكفاية بالنسبة لي من الصعب لتناسب القدمين (قدم واحدة هو نصف حجم أكبر وأوسع بكثير من الآخر)، ولكن لقد اكتسبت بعض الوزن، وهناك حاجة لإيجاد أكبر حجما . البعض في Ryka ديك مربع إصبع أصغر في نفس الحجم و / أو مساحة أقل في الافتتاح. هذه هي سهلة للحصول على وهي فسيح بالنسبة لي. اللسان، مختلفة. والمواد البلاستيكية التي اعتقدت كان على وشك أن تكون غير مريحة، ولكن انه لشيء رائع. عموما، انها الأحذية العظيم الذي لا النيون وتناسبها! تاريخ النشر: 7 سبتمبر 2016 المعلقين: لورا ح من مقاطعة سونوما، كاليفورنيا عموما: الراحة: انظروا: أنا أحب هذه العلامة التجارية! لقد كنت تبحث عن بعض الأحذية درب جيدة لبعض المشي المعتدل يوميا، وكانت كل الدعم ثقيلة جدا، وقاسية والقليل من المستغرب. هذه هي مثالية الحق في الخروج من مربع! دعم لطيفة وأستطيع أن أقول أنها سوف تكون كبيرة على أنواع مختلفة من التضاريس! ألوان طيف جدا! تاريخ النشر: 7 سبتمبر 2016 المعلقين: من بوزمان، مونتانا عموما: الراحة: انظروا: ابنتي تحب هذه الأحذية. انهم سوبر لطيف وتبدو كبيرة مع أي شيء من فساتين الجينز الكاحل المزروعة. واللون الأزرق هو جميل فقط. للإشارة، بلدي البالغ من العمر 16 عاما لديها القدم ضيق، والتي نجد صعوبة في العثور على حذاء لطيف. ابق على وضع هذه تماما بسبب العلاقات الكاحل التفاف. تاريخ النشر: 7 سبتمبر 2016 المعلقين: من بوزمان، مونتانا عموما: الراحة: انظروا: اشتريت هذه لابنتي البالغة من العمر 12 عاما، لديه قدم الضيق. نحن نكافح دائما العثور على الشقق لطيف بالنسبة لها، لأن كل شيء يبدو ليكون مع أقدام واسعة في الاعتبار. هذا الحذاء هو مثالي لأن الأشرطة الحفاظ على الحذاء في المكان، على الرغم من انهم صبي واسعة عليها. أتمنى ان العلاقات التفاف في الكاحل قابل للتعديل في الواقع، ولكنها ليست كبيرة جدا صفقة أنهم ليسوا كذلك. ابنتي يحب مطلقا هذه الأحذية. تاريخ النشر: 7 سبتمبر 2016 المعلقين: ايفون Desrosiers من جنوب بيند، في عام: الراحة: انظروا: هذا هو حذاء تبحث لطيفة. للأسف، واضطررت الى إعادته. لدي الأورام وشيئا عن حذاء على الفور سبب قدمي لآلام. أمرت 9.5 واسعة وأنه لم يكن واسعة بما فيه الكفاية لقدمي. بلدي الأورام نادرا ما يضر ولكن هذه الأحذية تسبب على الفور ألم في منتصف قدمي. أنا متأكد من أنها سوف يكون على ما يرام بالنسبة لشخص من دون مشاكل بلدي. تاريخ النشر: 7 سبتمبر 2016 المعلقين: سامانثا الخضراء من زبولون، ولاية كارولينا الشمالية عموما: الراحة: انظروا: نوصي بشدة! هذه تشعر كبيرة جدا على قدمي. أنا محل بلدي الشعاب القديمة التي كان لي لمدة 6 سنوات ومزقت أخيرا على لي بعد ارتدائها litteraly كل يوم واحد، (لست من محبي الأحذية). شكواي الوحيدة لدي حول هذه، هو أن الفرقة هي ضيق قليلا حول قدمي وأنا لم يكن لديك قدم واسعة. وآمل أن حزام يمكن أن تمتد قليلا فقط ولكن من الجلد، لذلك أنا لست متأكدا من أنها ستفعل ذلك. لا يزال مريح وعلى الرغم من قدم بشكل جيد جدا. 5 نجوم على كل وريف هي العلامة التجارية الوحيدة وأنا على ثقة ليتخبط الوجه.


No comments:

Post a Comment